recent
أخبار ساخنة

طريقة استبدال عملات صناديق التيك توك الى أموال

  في السنوات الأخيرة انتشر برنامج التيك توك بشكل كبير بين المستخدمين ،  ومع  انتشار التطبيق ازدادت الفعاليات والمسابقات المرتبطة بتيك توك ، ولكن من هم هذه الفعاليات كانت صناديق التيك توك التي تظهر في البث المباشر على التيك توك ، والشيء الذي جعل للصناديق أهمية انها سوف تكون من نصيب المشاهدين لذلك تعد هام.

تحويل عملات التيك توك الى نقود

ما هي صناديق الكنز في التيك توك

صناديق الكنز او صناديق التيك توك هي عبارة عن هدية يتم ارسالها من صاحب البث او من الداعمين الى البث المباشر ، ويكون داخلها عملات تيك توك او نقاط ، بعد ارسال الصندوق الى البث سيظهر الصندوق على جانب البث المباشر وبجانبه عداد من الوقت ، عند انتهاء هذا الوقت يمكن للمشاهدين فتح الصندوق والحصول على العملات الموجودة داخله .

ما فائدة صناديق التيك توك

بشكل عام صاحب البث لا يستفيد مباشرةً من الصناديق التيك توك بشكل مالي إلا أنه يمكنه الاستفادة منها من خلال زيادة التفاعل والمشاركة على البث، حيث يشجع المتابعين على البقاء في البث لمدة أطول من أجل اخذ هذه الصناديق ، وبهذا الشكل سيزداد التفاعل والمشاهدات على البث المباشر .

اما من ناحية المشاهدين يمكنهم الاستفادة من صناديق التيك توك بطرق مختلفة، حيث عندما يقوم احد الداعمين او صاحب البث بإرسال صندوق على البث ، فيصبح بإمكان المشاهد فتح هذا الصندوق والحصول على العملات الموجودة داخله، حيث يمكن للمشاهدين إرسال هذه العملات الى صاحب البث كتعبير عن الدعم والتشجيع، بالإضافة إلى ذلك يمكن للمشاهدين تحويل هذه العملات إلى أموال حقيقية وسحبها.

هكذا تعمل صناديق التيك توك على تعزيز التواصل والتفاعل بين صاحب البث والمشاهدين، من خلال تقديم التبرعات مثل صناديق الكنز يشعر المشاهدون بالمشاركة الفعالة في دعم المبدعين المفضلين لديهم وتحفيزهم على مواصلة إنتاج المحتوى الذي يستمتعون به، وبالمقابل يحصل الجمهور على فرصة للتفاعل مع البث والمساهمة في تطويره.

كيف تربح عملات صندوق الكنز في التيك توك

لا يوجد طريقة مباشرة لاستلام عملات الصندوق على تطبيق تيك توك، ومع ذلك هناك بعض النصائح التي يمكن أن تزيد فرصك في الحصول على عملات أكثر:
  1. قم بالضغط السريع على الصندوق قبل أن يتم فتحه بمدة زمنية قصيرة، قد يؤدي ذلك إلى زيادة فرصتك في الحصول على عملات.
  2. حاول النقر بسرعة على كلمة "فتح" بمعدل أعلى، كلما كنت أسرع في النقر، زادت فرصتك في الحصول على نسبة أكبر من العملات
  3. تأكد من أن لديك اتصال إنترنت سريع ومستقر، قد يساعد ذلك في تحميل الصناديق بشكل أسرع وزيادة فرصتك في الحصول على عملات.
  4. يفضل أن يكون عدد المشاهدين في البث قليلًا، هذا قد يزيد فرصتك في الحصول على نسبة أكبر من العملات، حيث يتنافس عدد أقل من الأشخاص على الصناديق.
مع ذلك يجب الإشارة إلى أن هذه النصائح قد تكون مجرد تكتيكات وليست طرق رسمية أو مضمونة للحصول على عملات الصناديق في تطبيق تيك توك، قد تختلف النتائج وفقًا لظروف البث وعوامل أخرى على حسب البث.

كيفية استبدال عملات التيك توك الى أموال

أولاً يجب ان تعرف انه لا يوجد خيار يمكنك من خلاله تحويل عملات الصناديق الى أموال بشكل مباشر في التيك توك ، ولكن توجد طريقة يمكنك اتباعها من أجل الاستفادة من هذه العملات وتحويلها الى أموال .

من أجل تطبيق هذه الطريقة تحتاج ان يكون لديك حسابين على التيك توك ، الحساب الأول تقوم بتجميع العملات من الصناديق ، والحساب الثاني يجب ان يقون مفعل به ميزة البث المباشر ، ومن اجل ان تقون قادر على فتح بث مباشر في التيك توك يجب ان تحصل على 1000 متابع في حسابك ، يمكنك نشر محتوى حصري لك والحصول على هذا العدد بسهولة .

الان  بعد ان يتم تفعيل ميزة البث المباشر على حسابك الثاني في التيك توك تقوم بفتح البث ، ومن ثم تقوم بفتح حسابك الأول الذي قمت بتجميع العملات من خلاله في جهاز اّخر ، وبعدها تقوم بالانضمام الى البث المباشر الذي قمت بفتحه من حسابك الثاني ، ومن ثم تقوم بإرسال جميع العملات التي قمت بجمعها الى بثك ، وبعد إرسال العملات الى بثك سيتم تحويلها بشكل مباشر الى أموال وستضاف الى المحفظة الخاصة بك على التيك توك ، بهذه الطريقة يتم تحويل عملات صناديق الكنز في التيك توك الى أموال.

بعد الانتهاء من البث الخاص بك ستظهر لك بعض البيانات عن البث ومن ضمن هذه البيانات الأرباح الذي حصلك عليها ضمن بثك المباشر .

معرفة رصيد النقاط الموجودة في حسابك التيك توك

بعد الانتهاء من البث الخاص بك سوف تتم إضافة قيمة الهدايا التي تم ارسالها اليك الى قسم الرصيد ، ويمكنك من خلال هذا القسم معرفة جميع الرصيد المتوفر في حسابك ، ومن أجل الدخول الى هذا القسم ومعرفة الرصيد الخاص بك يمكنك اتباع الخطوات التالية :

أولا تقوم بالدخول الى قسم الاعدادات والخصوصية 

من ثم سوف تظهر لك قائمة اعدادات حسابك على التيك توك ، تقوم بالضغط على خيار الرصيد


بعدها ستتمكن من الوصول الى قسم الرصيد في حسابك التيك توك 


من خلال هذه القائمة يمكن معرفة عدد العملات الموجودة ضمن حسابك وبالإضافة الى الرصيد الذي كسبته من خلال الهدايا ، حيث هذا الخيار موجود تحت عنوان "مكافآت LIVE " ، ويتم احتساب الرصيد على حسب العملة التي قمت بتحديدها انت في اعدادات الحساب الخاص بك
google-playkhamsatmostaqltradent