recent
أخبار ساخنة

Turkcell - افضل برنامج للحصول على انترنت لخطوط تروكسل

الحصول على انترنت مجاني لخطوط تروكسل
الحصول على باقات انترنت بشكل مجاني لخطوط تروكسل

هل تحتاج الى انترنت مجاني بدون انقطاع في جميع انحاء تركيا.... اليك افضل تطبيق يمكنك من خلاله الحصول على انترنت بشكل متواصل من شركة تروكسل .

أصبح الإنترنت أمراً أساسياً في حياتنا اليومية، حيث يتوفر في هواتفنا المحمولة والحواسيب والأجهزة الإلكترونية الأخرى. إنه العامل الرئيسي الذي يمكّننا من إرسال المعلومات والرسائل والبيانات إلى الآخرين، بالإضافة إلى العديد من الخواص الأخرى التي يعرفها الجميع.

ولكن بعيداً عن الإنترنت المتوفر عبر الواي فاي ، يحتاج المستخدمون إلى إنترنت في بيانات هواتفهم للتنقل بين المدن والحصول على البيانات المطلوبة. ومع ذلك فإن معظم باقات الإنترنت غالية الثمن ولا تكفي لأقل من شهر.

لهذا السبب، سأقدم تطبيقاً يمكنك من خلاله الحصول على إنترنت مجاني وبشكل مستمر في تركيا ، سأوضح لكم تفاصيل التطبيق وكيفية استخدامه، بالإضافة إلى طريقة الحصول على الباقات المتاحة مجاناً.

الحصول على انترنت مجاني من خلال Turkcell

يعتبر تطبيق Turkcell من اهم التطبيقات للحصول على الانترنت في تركيا بشكل عام ولمستخدمين خطوط تركسل بشكل خاص ، حيث اعتمد عليه الكثير من المستخدمين منذ زمن طويل في الحصول على النت بشكل مجاني ، ويعتبر من التطبيقات القديمة والى الان توفر خدمة النت المجاني ، حيث يوفر لك التطبيق هدية كل أسبوع ، كل ما عليك سوى التسجيل في التطبيق ، بعد عملية التسجيل وأول دخول لواجهة التطبيق ستجد شعار هدية بشكل دائري ، تقوم بالضغط عليها ، وسيقوم التطبيق باختيار باقة انترنت عشوائية ، بعدها سيعرض لك ماهي الباقة التي حصلت عليها ، بعدها ستأتيك رسالة تؤكد وصول الباقة المجانية الى خطك ويتم تفعيل الانترنت على خطك بشكل مباشر

كيفية التسجيل في تطبيق Turkcell

خطوات التسجيل في التطبيق:
  1. قم بتحميل التطبيق من المتجر المناسب لهاتفك الذكي (iOS أو Android).
  2. عند أول دخولك إلى التطبيق، ستُطلب منك إدخال رقم هاتفك.
  3. أدخل رقم هاتفك في الخانة المخصصة لذلك في الصفحة الأولى.
  4. اضغط على زر "استمرار" للمتابعة.
  5. ستظهر لك قائمة خيارات، اختر الخيار المكتوب باللون الأصفر والذي يحمل عنوان "şifresiz hızlı giris" والذي يعني "التسجيل السريع بدون كلمة مرور".
  6. اضغط على هذا الخيار، وستظهر لك قائمة الانتظار.
  7. انتظر بضع دقائق حتى يتم تأكيد رقم هاتفك وإكمال عملية التسجيل في التطبيق.
  8. بعد اكتمال التسجيل، ستظهر لك الهدية التي تحدثنا عنها سابقاً، ويمكنك تفعيلها بشكل مباشر من خلال التطبيق.

ماهي اهم فوائد التطبيق

يوجد الكثير من الفوائد لجميع مستخدمين خطوط تروكسل في التطبيق ، حيث يمكنك من داخل التطبيق تعبئة رصيد لخطك ، بحيث يوجد الكثير من الباقات المعروضة من شركة تروكسل ويمكنك اختيار الباقة الذي تريدها ، وكل فترة من الزمن يتم تحديث هذه الباقات وتنزيل باقات جديدة في التطبيق ، ويمكنك أيضا معرفة رصيد الانترنت او الدقائق في خطك عن طريق التطبيق ، بالإضافة الى معرفة وقت اغلاق الخط حيث ان كل خط يحتوي على مدة معينة حتى يتم اغلاقه في حال لم يقم بتعبئة رصيد في خطك ، بالإضافة لوجود متجر واسع يحتوي على العديد من الحزم مثل رسائل SMS ورصيد اتصالات والكثير من العروض ، والكثير من الخيارات والعروض التي قد تساعد مستخدمين خطوط تروكسل 

ان تطبيق Turkcell ليس الوحيد الذي يقدم انترنت مجاني وعروض لمستخدمين تركسل ، اذا كنت تبحث عن المزيد من العروض المجانية ، فيوجد العديد من التطبيقات التي يمكنك الاستفادة منها من اجل الحصول على عروض انترنت ، مثل تطبيق ال Bip وتطبيق GollerCepte1905 التي يمكنك الحصول على انترنت متواصل من خلالهم.

google-playkhamsatmostaqltradent