recent
أخبار ساخنة

حل مشكلة عدم ظهور صناديق كنز التيك توك


تعتبر تطبيق تيك توك أحد المنصات الرائدة في عالم التواصل الاجتماعي، حيث يتمتع بعدد كبير من المستخدمين النشطين وعدد تنزيلات كبير في متجر جوجل بلاي، وهذا يعكس أهمية النظام وشعبيته، ويتميز التطبيق بتوفير أنشطة متنوعة داخل التطبيق، مثل البث المباشر والهدايا، وغيرها من الميزات الجذابة.

ومع ذلك توجد بعض المشاكل التي يواجهها بعض المستخدمين، ومنها عدم ظهور صناديق التيك توك في البث ، وهذه المشكلة يمكن أن يكون ناتجة من بعض الأمور التي يجب تعديلها.

لذلك يتعين علينا توضيح مفهوم صندوق التيك توك بشكل عام، ومن ثم عرض أهم الحلول لهذه المشكلة.

ما هو صندوق التيك توك

صناديق التيك توك هي ميزة تمت اضافتها مسبقا ، وتظهر على البثوث المباشرة التي يقدمها مقدمين المحتوى على البرنامج ، ويمكن ان يتم ادراج هذه الصناديق من صاحب البث نفسه او من احد داعمين البث ، وتحوي هذه الصناديق على بعض العملات الذي يمكن لصاحب الصندوق ان يحدد عدد العملات الموجودة في الصندوق قبل ارساله ، ويمكنك أيضا التحكم بمدة زمن الصندوق ، بحيث بعد تحديد الزمن وعدد العملات سيظهر الصندوق بجانب البث وبقلب الصندوق عداد من الوقت بحيث عند الانتهاء من هذا العداد تقوم بفتح هذا الصندوق والحصول على بعض العملات.

هناك نصيحة مهمة لزيادة ربحك من عملات تيك توك، وتم تقديمها من قبل شركة تيك توك لمستخدمي التطبيق، النصيحة تقول إنه يجب عليك الضغط بسرعة على الصندوق عند فتحه، حيث إن زيادة سرعة الضغط ستؤدي إلى زيادة نسبة حصولك على عملات تيك توك.

 

حل مشكلة عدم ظهور الصناديق في بث التيك توك

بعد إضافة خيار الصناديق في البث المباشر، ازدادت عدد المشاهدين بشكل عام، حيث ينتظر بعض المشاهدين فتح الصناديق وكسب العملات من خلالها، ومع ذلك يعاني بعض المشاهدين من مشكلة عدم ظهور الصناديق في البث، لذلك سنقدم لكم الحلول الرئيسية التي يمكن استخدامها لحل هذه المشكلة.

1-إزالة كرت السيم ( خط الهاتف ) من جهازك.

اعتمد الكثير من المستخدمين على هذا الحل وهو إزالة خط الهاتف من الجهاز ، من ثم تجربة الدخول للبثوث المباشرة فيجدوا ان الصناديق بدأت بالظهور ، هذا الحل بسيط جدا ومع ذلك لاقى مفعول مع اغلب المستخدمين .

2- تغيير العمر بحسابك على التيك توك

قوانين الصناديق المرسلة تتطلب عدة شروط لضمان ظهورها على البث المباشر. هنا بعض القوانين الرئيسية التي يجب ذكرها:

  1. يجب أن تكون على الأقل 18 عامًا لإرسال صندوق إلى البث المباشر.
  2. للمشاركة في فعالية صندوق الكنز وظهور الصناديق على البث، يجب أن يكون عمرك 18 عامًا أو أكثر.
هاتان القاعدتان ذات أهمية كبيرة لحل مشكلة عدم ظهور الصناديق، فعندما ينشئ المستخدمون حساباتهم غالبًا ما يختارون تاريخ ميلاد عشوائي، سواء كانت أعمارهم أقل من 18 عامًا أو غير ذلك، لذلك من الضروري التحقق من تاريخ الميلاد المسجل في حسابك.

كيفية تغيير العمر في التيك توك

يواجه الكثير من الأشخاص مشاكل عند تغيير العمر بالتيك توك بسبب عدم وجود خيار يمكنك تغيير به عمرك بشكل مباشر ، لذلك يوجد طريقة واحدة يمكنك من خلالها تغيير عمرك سواء كان من اجل اظهار صناديق التيك توك او لسبب اّخر ، وهو عن طريق مراسلة فريق دعم التيك توك ، تتيح شركة تيك توك خاصية التواصل مع فريق دعمها في حال وجود مشاكل ، فيمكنك التواصل معهم من داخل التطبيق واخبارهم انك تريد تغيير عمرك على التيك توك واشرح لهم السبب ، وان كنت لا تعلم ما هو النص المراد ارساله اليهم يمكنك ارسال هذه الرسالة :

مرحبا إدارة تيك توك ، أود أن أعتذر عن الخطأ الذي وقعت فيه سابقًا بخصوص تسجيل عمري على منصتكم، حيث قمت بإدخال معلومات غير دقيقة عن عمري ، أود أن أوضح أن عمري الحقيقي هو (يرجى كتابة عمرك هنا) عام، وأستطيع أن أثبت ذلك من خلال بطاقة الهوية الصادرة من جهة حكومية (يمكنكم إرفاق صورة من البطاقة إن أمكن ذلك)، لذا أرجو منكم تصحيح العمر في حسابي وتحديثه وفقًا للمعلومات الصحيحة المقدمة من بطاقة الهوية.

تقوم بإدراج الرسالة بهذا الشكل ولكن يجب التعديل عليها ووضع محل ( يرجى كتابة عمرك هنا ) عمرك الحقيقي الموجود على هويتك الشخصية ، بعد ان تضع عمرك نفس ما هو موجود بالهوية تقوم بإدراج هويتك الشخصية الصادرة من جهة حكومية وتقوم بإرسال الطلب ، ولكن تأكد من تناسق العمر الموضوع بالرسالة مع الهوية الذي قمت بإرفاقها ، وبعد مراجعة طلبك سيتم الرد عليك مباشرة وسيتم اخبارك في حال الموافقة على تغيير العمر او لا.

google-playkhamsatmostaqltradent