recent
أخبار ساخنة

شرح تطبيق Toloka لكسب الاموال بدون رأس مال

الربح من تطبيق toloka

الكثير من الأشخاص تبحث عن طريقة للربح من الانترنت بدون معرفة سابقة او دخول كورسات وتضييع الكثير من الوقت ، ولكن اغلب المشاريع تحتاج لمعرفة سابقة من اجل نجاح والتميز في مشروعك ، لذلك في هذه المقالة سأعرض لكم تطبيق toloka الذي يمكنك الربح من خلاله بسهولة.

ما هو Toloka

تطبيق Toloka هو منصة للعمل عن بعد تستخدمها الشركات والمؤسسات لإنجاز مهامها اليومية بشكل أسرع وأكثر كفاءة. يعمل التطبيق على توفير مهام صغيرة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم، والتي تشمل الحوسبة الآلية والتصنيف والتحقق من الصور وتصحيح النصوص وغيرها من المهام الأخرى التي يمكن إنجازها عبر الإنترنت.

 يتم تقديم هذه المهام من خلال منصة التطبيق بشكل مباشر للمستخدمين الذين يقومون بإنجازها بمقابل مالي صغير. يعتبر Toloka بمثابة سوق عالمي للعمل عن بعد، حيث يستطيع العملاء طلب إنجاز مهام خاصة بالشركات بسرعة وسهولة، ويستطيع المستخدمون العمل على تلك المهام والحصول على دخل إضافي..

التسجيل في التطبيق

إذا كنت ترغب في التسجيل في تطبيق Toloka، فيمكنك القيام بذلك عبر الخطوات التالية:
  1. قم بتحميل التطبيق من متجر التطبيقات المناسب لنظام التشغيل الذي تستخدمه على هاتفك المحمول.
  2. بعد تثبيت التطبيق، افتحه واختر خيار التسجيل، يمكنك التسجيل باستخدام حساب Yandex الخاص بك، أو إذا لم يكن لديك حساب، فيمكنك إنشاء حساب جديد مباشرةً من داخل التطبيق.
  3. بعد تسجيل الدخول، ستجد قائمة بالمعلومات التي يتعين عليك تقديمها لإكمال التسجيل، يتضمن ذلك مثلاً معلوماتك الشخصية، مثل العمر والمدينة، وبعض الأسئلة الأخرى المهمة.
  4. بعد إدخال جميع المعلومات المطلوبة، يجب عليك تحديد اللغات التي تجيدها، سيتم عرض المزيد من المهام المتاحة لك كلما اخترت لغات أكثر، ولكن يجب عدم اختيار اللغات التي لا تجيدها.
يجب التأكد من وضع بياناتك بشكل صحيح ودقيق لضمان استقبال مهام ملائمة لمهاراتك وخبرتك، وبهذه الخطوات البسيطة، يمكنك التسجيل بسهولة والبدء في تحقيق أرباحك من خلال حل المهام المتاحة. 

اّلية عمل Toloka

يمثل تطبيق تولوكا خيارا ممتازا لأولئك الذين يسعون لإنجاز مهام بسيطة بسرعة، ففي البداية بمجرد دخولك إلى التطبيق، ستواجه عدة مهام، منها تصحيح المقاطع الصوتية، يتطلب هذا المهمة منك الاستماع إلى رسالة صوتية وقراءة النص الذي يظهر أسفلها، يتعيّن عليك التأكد من مطابقة النص للرسالة الصوتية، وبعد انتهاء المراجعة، يمكنك تقديم الطلب. وسيتم زيادة رصيدك بعد ذلك.

وبالإضافة إلى ذلك، يتيح لك التطبيق العمل على مهمة تقييم ملائمة البحث، حيث يتعين عليك تصحيح النصوص المعروضة، والتي قد تتضمن مقاطع صوتية تم البحث عنها في محرك البحث جوجل سابقًا.

اهم المهام في Toloka

اليكم أهم المهام في تولوكا :

- التحقق من الانتهاكات في المحتوى ، حيث يقدم لك محتوى او مقال او بحث بعد قراءة المهمة يجب تحديد اذا كانت تنتهك الحقوق حسب التعليمات الذي سيقدمها لك التطبيق او لا .

- إلقاء نظرة على المنصات الإلكترونية المختلفة ومقارنتها وفقًا لمعايير محددة. بعد القيام بذلك، يمكنك تحديد أيهما أفضل وفقا للمعايير الذي طرحها لك التطبيق.

- عرض بعض نصوص لقوائم بحث بعض المستخدمين وتقوم بمراجعة هذه النصوص في حال وجود خطأ لغوي اثناء الكتابة .

والكثير من المهام المختلفة الذي يقدمها لك التطبيق وهذه الفقرات كانت جزء من هذه المهام .

كمية المال الذي يمكنني كسبها من التطيبق

يعتمد المبلغ الذي ستكسبه من عدد المهام الذي ستنجزها وعلى حسب نوع المهام ، حيث كل مهمة يختلف ارباحها عن المهام الاخرى ، كل ماكانت المهمة تحتاج وقت وعلم اكثر تزداد نسبة الربح ، وتوجد بعض المهام لا يمكنك الكسب منها ابدا حيث يفيد تنفيذها والاجوبة على الاسئلة بمنح ثقة التطبيق بمعلوماتك ودقتك في الجواب لذلك يقوم برفع نسبة الارباح في المهام ، حيث ان اغلب المهام تكون بحوالي 0.8 دولار وتصل احيانا الى 1 دولار لكل مهمة ، فيجب ان تنفذ اكبر عدد ممكن من المهام من اجل الحصول على ارباح مرضية في التطبيق 

ينصح بالتدقيق بشكل جيد في الاجوبة قبل ارسالها لانه في بعض الاحيان تلغى الارباح في حال وجود اخطاء كثيرة ، ومع ذلك بعد الخطا في ايا مهمة كانت يقوم التطبيق بالتصحيح لك بعد ارسال الاجوبة فتكون بمثابة تدريب وتصحيح للاجوبة

google-playkhamsatmostaqltradent