recent
أخبار ساخنة

طريقة ربح اموال من التيك توك - سحب الارباح من التيك توك

ما هو التيك توك وهل يمكن الربح منه

شهدت الفترة الأخيرة انتشاراً واسعاً لتطبيق التيك توك، الذي يحتوي على مقاطع فيديو قصيرة تتنوع بين الترفيه والتعليم وغيرها من المواضيع، ومع تزايد شعبية التطبيق، قامت شركة تيك توك بإضافة المزيد من الطرق للربح منه، حتى بالنسبة للمبتدئين، ومع ذلك فإن الحصول على الأرباح سيكون أصعب بالنسبة للأشخاص الذين ليس لديهم عدد كبير من المتابعين، حيث يمكن لهؤلاء الأشخاص الحصول على الأرباح من عدة مصادر. وسنتطرق في هذا المقال إلى جميع المصادر التي يمكنك استخدامها للربح من التيك توك.

كيف يمكن الربح من التيك توك كمبتدأ

الكثير من المستخدمين يبحثون عن طريقة للربح من التيك توك او عن طريق الانترنت بشكل عام بدون جهد او تقديم محتوى ، حيث يوجد بعض الطرق التي يمكن لك الربح من التيك توك بدون تقديم محتوى وهي عن طريق صناديق التيك توك ، صناديق التيك توك تتواجد في البثوث المباشرة الذي يقدمها صانعون المحتوى ، حيث يقوم صاحب البث او احد الداعمين في البث بإرسال صندوق يوجد فيه عملات ، حيث أن الشخص الذي يرسل هذا الصندوق يكون له القدرة على تحديد عدد العملات الذي ستظهر في هذا الصندوق وتحديد عدد الأشخاص الذي يمكنه فتح هذا الصندوق ، فبعد ارسال الصندوق في البث ستقوم انت بجمع هذه العملات من الصناديق وكسب اكبر عدد من العملات مجانا.

أيضا يوجد طريقة للحصول على أكبر عدد ممكن من العملات في تيك توك، إذ أن كلما زاد عدد ضغطاتك على الشاشة، زادت نسبة الحصول على العملات، حيث ان سرعة الإنترنت لها دور كبير في زيادة عدد العملات المحصلة، بعد جمع عدد معين من العملات، يمكن تحويلها إلى أموال، ولكن هناك بعض الخطوات التي يجب اتباعها، أولاً يجب عمل حساب تيك توك وفتح بث مباشر، ثم إرسال العملات المحصلة إلى البث المباشر الذي تم فتحته، وبعد وصول العملات إلى الحساب الثاني عبر البث المباشر، يتم تحويلها تلقائياً إلى أموال في حساب تيك توك، ويمكن بعدها سحب هذه الأموال.

طريقة سحب أرباح التيك توك

بعد وصول أرباحك إلى حسابك في تطبيق التيك توك، يمكنك سحبها عن طريق حسابك البنكي ، للقيام بذلك يجب الدخول إلى تطبيق التيك توك والتوجه إلى الإعدادات والخصوصية من هناك يمكنك الوصول إلى خيار الرصيد، والذي يتضمن خيار "إيرادات الهدية". بعد الضغط على هذا الخيار، ستظهر لك قائمة بخيارات سحب الأموال. ستكون الأرباح معروضة بالدولار، ولكن يمكن تحويلها إلى عملات أخرى لدعم البثوث المباشرة.
لسحب الأرباح، يجب الضغط على خيار السحب وإدخال معلومات حسابك البنكي، ومن ثم تحديد المبلغ الذي تريد سحبه. يجب الانتباه إلى أن الحد اليومي للسحب هو 1000 دولار، ولا يمكن سحب مبالغ تزيد عن هذا الحد في اليوم الواحد.

كيفية الربح من التيك توك بشكل عام

البثوث المباشرة هي الطريقة الأساسية للربح في تطبيق التيك توك، حيث يقوم صناع المحتوى الذين يملكون جمهوراً كبيراً بفتح البث واستقبال الهدايا التي يرسلها الداعمون. وعند انتهاء البث، يتم عرض الأرباح التي تم جنيها، وبعد ذلك يمكن للمستخدم سحب هذه الأرباح وتحويلها إلى حسابه البنكي، علماً بأن شركة التيك توك تأخذ نسبة كبيرة من الهدايا التي تم إرسالها إلى البثوث المباشرة.
google-playkhamsatmostaqltradent